المعاهد الصحيّة تنظم معرضاً لطلاب المدارس في 6 محافظات

الرؤية: نظمت إدارة المعاهد التعليمية الصحية التابعة لوزارة الصحة معرض التوجيه المهني الثاني للمعاهد التعليمية بحضور سليمان بن خميس القاسمي – مدير عام الأصول بشركة حيا للمياه وذلك في قاعة المؤتمرات بمجمع المعاهد بالوطية.

شارك في المعرض طلاب معهد العلوم الصحية ومعهد عمان للصيدلة ومعهد عمان للتمريض ومعهد عمان لإدارة المعلومات الصحية ومعهد عمان للتمريض التخصصي ومركز السنة التأسيسية.

 

وفي هذا الصدد قالت ميمونة بنت عامر المحرزية رئيسة اللجنة المنظمة إنّ المعرض يهدف إلى تعريف طلبة المرحلة الحادية عشرة والثانية عشرة بالمدارس بجميع البرامج التعليمية للمعاهد الصحية وفرص العمل والتطوير الوظيفي.

وأشارت إلى أنّ المعرض استهدف طلبة المدارس من 6 محافظات تم توجيه الدعوة لها مسبقا، ويستعرض طلبة المعاهد لصحية من خلاله أبرز تخصصاتهم والمواد العلمية والأدوات والتقنيات التعليمية الحديث إلى جانب إقامة محاضرات جانبية مصغرة.

وقالت الطالبة فاطمة بنت عبدالمجيد الزدجالية عن زيارتها للمعرض: “اكتسبت بعض الخبرات وتعرفت على التخصصات التي تقدمها المعاهد الصحية التي لم أكن أعرفها مسبقا وفتحت لي بعدا آخر للنظر في مستقبلي العلمي والعملي”.

أمّا حوراء بنت محسن الزعابية فقالت: ” كان المعرض فرصة طيبة لنا لنتعرف على أهم التخصصات التي توفرها المعاهد الصحية، وبفضل هذه الزيارة زادت رغبتي في الالتحاق بها.

وبدوره قال روان بن خلفان النيري طالب بمعهد عمان للتمريض: “كنا سعداء باهتمام الطلاب بزيارة المعرض والتعرف على محتوياته وجميع التخصصات التي تقدمها المعاهد وكانت الفائدة متبادلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *