الملتقي الثالث لخريجي الهندسة بجامعة السلطان قابوس يسلط الضوء على برامج الكلية

الرؤية: نظمت كلية الهندسة بجامعة السلطان قابوس أمسية للخريجين ضمن فعاليات الملتقى الثالث لخريجي الهندسة تحت رعاية الأستاذ الدكتور خليفة بن سيف الجابري عضو مجلس الدولة ورئيس قسم الهندسة المدنية والمعماريّة بالجامعة.
وبدأت الأمسية بكلمة الدكتور عيسى الحارثي حول ما تهدف إليه الكليّة من خلال برامجها وما حققته من منجزات خلال اﻷعوام الماضية. تلاها عرض قدمته فاطمة المسروري من مركز التوجيه الوظيفي حول بوابة خريجي جامعة السلطان قابوس الإلكترونية وقسم شؤون الخريجين الذي يشكل حلقة وصل بين الخريج والجامعة ليكونوا على علاقة دائمة وتواصل مستمر وتسهيل مهام انتقال الطالب من المرحلة الجامعية إلى المرحلة الوظيفية إضافة إلى استطلاع آرائهم حول الخدمات المقدمة في الجامعة وتوفير خدمة الحصول على كشف الدرجات من البوابة مباشرة.
وتضمنت اﻷمسية عرضا مرئيا عن كلية الهندسة وما بها من تخصصات وأهدافها ودورها الرائد على المستويين المحلي والدولي من خلال ارتباطها مع شركات ومراكز داخل وخارج السلطنة والتي من شأنها تعزيز أطر التعاون في مختلف التخصصات الهندسية بالكلية.
وقدّم كلمة الخريجين المهندس عبدالله البدري الذي شكر الكلية والجامعة على ما قدمته لهم وأثنى على ما حققته في مجال السعي لتوفير كوادر بشرية مؤهلة وقادرة على العمل والتقدم بالعجلة ااقتصادية. وقدم عرض مرئي لمقابلات مع بعض خريجي الجامعة حول انطباعهم عمّا قدمته الكلية من خدمات ومناشط وفعاليات علمية ساهمت في الرقي بجوانب تخصصاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *