تأسيس جماعة للجودة بتطبيقية صحار

عمان: عقدت جماعة الجودة بكلية العلوم التطبيقية بصحار بإشراف الدكتور محمد العوفي اجتماعها التأسيسي الأول وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالكلية.

وناقش الاجتماع التعريف بالجماعة، وشعارها، ورسالتها، ورؤيتها، وأهداف تأسيسها، والنتائج المرجوة منها، وبعض الفعاليات والأنشطة المقترحة التي يمكن القيام بها في الفصل الدراسي الحالي، والدور الذي ينبغي أن يقوم به العضاء لتحقيق أهداف الجماعة والارتقاء بمستوى فعالياتها.

وتم خلال الاجتماع اقتراح بعض الأنشطة التي يمكن البدء بها في هذا الفصل كإعداد ملصقات ومنشورات طباعية والكترونية تتضمن الجودة وضمانها وتعكس أهداف الجماعة، والتخطيط لإقامة محاضرة تثقيفية للتعريف بالجماعة وأهدافها وأدوارها المختلفة، ونشر الإعلانات التي تبرز أنشطة الجماعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، والتخطيط لإقامة مسابقة ثقافية حول الجودة لطلبة الكلية كأفضل مقال، وأفضل بوستر، وأفضل كاريكاتير، كما تم اقتراح عمل أصبوحة علمية وترفيهية بالاشتراك مع الجماعات الطلابية الأخرى بالكلية.

وفي نهاية الاجتماع طالب الدكتور المشرف أعضاء الجماعة بالتفكير جديا في اقتراح بعض الأفكار الإبداعية التي يمكن دراستها للعمل بها في الأيام القادمة من أجل دعم مسيرة الجماعة.

واتفق الجميع على ضرورة فتح بريد الكتروني خاص بالجماعة، وحسابات مختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي مثل: (انستجرام، وفيسبوك، وتويتر) لتكون نافذة تواصل تفتح آفاقا إيجابية في سماء الإبداع من أجل نشر ثقافة الجودة ومفاهيمها المختلفة في مجتمع الكلية والمجتمع المحلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *