خريجتان من “عمان للسياحة” تشاركان في برنامج “عوافي”

مسقط – الرؤية: استضافَ برنامج “عوافي” -أحد أبرز برامج الطبخ الرائجة في السلطنة- سميرة البلوشية وأمل السيابية، وهما خريجتان من كلية عُمان للسياحة؛ احتفاءً بالنجاح الذي حقَّقتاه في مجال فنون الطهي.

ويُبث البرنامج يوميا عبر شاشة تليفزيون سلطنة عُمان وأثير إذاعة السلطنة خلال شهر رمضان الفضيل، وسبق وقدم البرنامج شخصيات بارزة مثل الشيف عيسى اللمكي.

وقالت سميرة البلوشية: عندما اتصلت بي الشبكة للمشاركة في برنامج “عوافي” شعرت بالامتنان والحماسة في آن معاً. ومُمتنة للغاية لكلية عمان للسياحة على التدريب العملي والميداني الذي حظيت به خلال دراستي، والذي كان من شأنه صقل مهاراتي في الطهي أثناء تعلم أساسيات الطبخ. ويعود الفضل في اختياري لاستضافة برنامج الطهي على شاشة تليفزيون سلطنة عمان إلى الخبرة التي اكتسبتها هناك. ونصيحتي للطلاب المتخرجين إعادة التواصل مع مواهبهم خارج جدران الفصول الدراسية وعدم تخليهم أبداً عن السعي وراء تحقيق أحلامهم.

وأثنى الدكتور عبدالكريم المغيري عميد كلية عمان للسياحة، على أداء سميرة البلوشية؛ وقال: نفخر للغاية بما حققته سميرة من إنجازات في مجال فنون الطهي في السلطنة، ونتمنى لها المزيد من النجاح في مشاريعها القادمة. ولقد صممت برامج التطوير والتدريب المهني لدينا لتناسب الطلاب على اختلاف أطيافهم وتوجههم نحو تحقيق أحلامهم وتطلعاتهم. وتساعد هذه البرامج في تأسيس الشباب المحلي ليصبحوا خبراء عالميين متمرسين يُسهمون في الحفاظ على موقع السلطنة على الخارطة كوجهة سفر ناشئة رائدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *