طلاب “عمان للسياحة” ينجحون في تنظيم فعاليات يوم ترفيهي

مسقط – الرؤية: نظم طلاب إدارة الفعاليات في كلية عمان للسياحة مؤخرا يوماً ترفيهياً في الحرم الجامعي، بالتعاون مع العديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية وغيرها من الجهات الراعية التي أسعدها أن تكون جزءًا من الفعالية. وفي إطار التزامها بضمان حصول الطلاب على تجربة تعليمية شاملة، تشجع الكلية إقامة هذه الفعاليات التي توفر للطلاب الفرصة لإظهار وتعزيز خبرتهم في مجال إدارة الفعاليات، وتضيف المتعة إلى مناهجهم الدراسية.

واهتم طلاب إدارة الفعاليات بكافة تفاصيل الاحتفال، بدءًا من التخطيط الدقيق وصولاً إلى التطبيق المحكم، وتولوا مسؤولية جميع الخدمات اللوجستية بما فيها الفكرة العامة للحفل وإدارة البرنامج وشؤون الباعة المشاركين وعملوا معاً كمجموعة متماسكة لتحقيق التميز من خلال العمل الجماعي المتفاني. وكانت الفعالية بمثابة تمثيل حقيقي للتركيز على السياحة والضيافة داخل كلية عمان للسياحة وأثبتت كفاءة الطلاب وبراعتهم.

وتعليقا على نجاح الفعالية، قال الدكتور عبد الكريم المغيري، عميد كلية عمان للسياحة: نظل ملتزمين بتزويد طلابنا بالأدوات المناسبة لتعزيز قدراتهم. مع تحول تركيز السلطنة نحو مجال ريادة الأعمال، كانت هذه الفعالية فرصة هامة للطلاب أتاحت لهم فرصة صقل مهاراتهم في مجال ريادة الأعمال ورفع مستواهم من خلال تحديد المصادر والتفاوض وإبرام الصفقات مع البائعين أثناء إدارة الميزانية، وتنفيذ ذلك مع الحرص على عملهم في حدود الجداول الزمنية الموضوعة والقدرة على تنظيم فعالية على مستوى عالمي. وستدخل الفعالية ضمن تقييم الأداء العام لطلاب برنامج إدارة الفعاليات المشاركين.

وتسعى كلية عمان للسياحة جاهدة لإعداد الشباب ليكونوا جزءًا لا يتجزأ من رؤية السلطنة المتمثلة في تحقيق اقتصاد متنوع مع التركيز القوي على قطاع السياحة والضيافة. وتُعد الكلية عنصراً رئيسياً في عملية إعداد الشباب المحلي ليمتلك خبرات بمعايير دولية وتعزيز فرص العمل للمواهب العمانية التي سترسخ مكانة السلطنة على خريطة العالم السياحية باعتبارها وجهة سفر سريعة النمو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *