مجلس”تطبيقية صلالة” يعتمد نتائج الامتحانات

الرؤية: اعتمد مجلس كلية العلوم التطبيقية بصلالة نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الأكاديمي 2014/2015م، خلال الاجتماع الذي عقد صباح أمس بقاعة الاجتماعات بالكلية برئاسة الدكتور زايد بن أحمد زعبنوت عميد الكلية وبحضور أعضاء المجلس.
وتم خلال الاجتماع مناقشة كافة المواضيع المتعلقة بنتائج الامتحانات النهائية لمختلف التخصصات بالكلية للعام الأكاديمي 2014/2015، وقام المعنيون بمركز القبول والتسجيل بالكلية ممثّلين في كل من عمر بن سعيد العوادي رئيس مركز القبول والتسجيل وسامي بن مرهون الحمر أخصائي قبول وتسجيل بشرح مفصل لمحتوى التقريرالختامي للنتائج والتقديرات.
كما تمت مناقشة عدد من الأمور التي تؤثر على سير العملية التعليمية بالكلية أبرزها ما يتعلق بنشر الأوراق العلمية لأعضاء الهيئة الأكاديمية في المجالات العملية المتعلقة بتخصصاتهم والاستعداد لاستقبال الطلبة في الفصل الصيفي الذي يبدأ اعتباراً من يوم الأحد 14 يونيو الجاري.
وناقش المجتمعون التقارير الختامية لمختلف الأقسام الأكاديمية، وكل ما يتعلق بالإرشاد الأكاديمي للعام القادم، بحيث يقوم المرشد الأكاديمي بمتابعة الطالب في مختلف جوانب دراسته، وتطرّق المجلس إلى العديد من القضايا التي تهم سير العملية التعليمية بالكلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *