هندسة ميكانيكية

المستوى/ المؤهل:بكالريوس

بالطبع درجة الشرف في الهندسة الميكانيكية تعمل بشكل مشترك من قبل جامعة سنترال لانكشاير (جامعة سنترال لانكاشير) والكلية الدولية للهندسة والإدارة
كل أربع سنوات من الدراسة يمكن أن درس في الكلية الدولية للهندسة والإدارة في عمان. ولكن خلال العام الأخير من الدورة وتقدم للطلاب خيار الدراسة في عمان أو في جامعة سنترال لانكاشير في المملكة المتحدة.

تم تصميم هذا البرنامج للسماح للطلاب لاكتساب منهجي وتدريجي في المعرفة والمهارات اللازمة للعمل بفعالية كمهندس في قطاع الحفر أو خدمة صناعة النفط والغاز.

من خلال دمج العملي والتجريبي مع التطوير الأكاديمي، يتم وضع الطلاب المتخرجين من برنامج درجة في وضع فريد للشروع في مهنة في مجال صناعة النفط والغاز، أو لمواصلة الدراسات الأكاديمية.

المواضيع التي تمت تغطيتها في هذا البرنامج لمدة أربع سنوات تعطي الطلاب أسس نظرية وعملية ممتازة في مجال الهندسة جيدا وتطوير مهارات التواصل باللغة الإنجليزية لتمكين عملية فعالة في الدور الإداري في هذه الصناعة.

هذا بالطبع يمكن دراسة بدوام كامل أو بدوام جزئي. قد تكون الدراسة بدوام جزئي من جانب واحد أو يومين في الأسبوع؛ دراسة أسبوعين تليها أسبوعين في العمل؛ دراسة مساء.