كلية كاليدونيان الهندسية

  • نبذة
  • التخصصات المتاحة
  • للاتصال
  • الموقع على الخريطة
  • حفلات التخرج
  • البومات الصور
  • قوائم الخريجين
  • الأخبار و الفعاليات
  • قائمة المتفوقين
  • الإحصائيات
  • المؤتمرات

الآن في عامها ال21 من عملها، كلية كالدونيان الهندسية (CCE) هي أعلى مؤسسة خاصة رائدة في التعليم العالي وتوفر التعليم التكنولوجي ذو جودة عالية بسلطنة عمان والمنطقة بشكل عام. وقد تخرج من الكلية 1841 من حاملين الدبلوم و 3386 خريجين و 90 حاصلين علي شهادات عليا منذ افتتاح أبواب الكلية في عام 1996. واليوم، تعتبر كلية كالدونيان الهندسية على نطاق واسع باعتبارها واحدة من المؤسسات الأكاديمية المرموقة خاصة في البلاد التي يبلغ عدد سكانها الطلاب أكثر من 4000، تتألف من 22 جنسية، ونحو 400 أكاديمي والدعم والموظفين الإداريين، تتألف من 21 جنسية. يوجد حرمين جامعيين حديثين في منطقة الحيل وفي مرتفعات المطار، الموقع الحالي للكلية التأسيسية.
الكلية لديها ارتباط أكاديمي مع جامعة كالدونيان غلاسغو في المملكة المتحدة وشراكة وثيقة مع جامعة VIT في الهند. كما يوجد أكثر من 20 شراكة أكاديمية دولية أخرى، مما يتيح للطلاب لاستكشاف إمكاناتهم من خلال التبادل والتدريب والبحوث التعاونية. وقد أدى هذا النهج في طلاب كلية كالدونيان الهندسية الحصول على اعتراف دوليا كما يتضح من اختيار الأخيرة لخريج كلية كالدونيان الهندسية في برنامج الفضاء برعاية الأمم المتحدة في فيينا.
وقد حازت الكلية على العديد من الجوائز بما في ذلك أفضل علامة تجارية بين الكليات الخاصة في عمان (الأعمال اليوم، استفتاء العلامات التجارية)، أفضل معهد تعليمي هندسي (المؤتمر العالمي للتعليم، جوائز آسيا)، الجائزة العالمية لافضل كلية (جمعية الأعمال الأوروبية، المملكة المتحدة) ، جائزة Green للتعليم لمدة ثلاث سنوات متتالية (OER) وجائزة ريادة لأفضل مبادرة للتربية في ريادة الأعمال. وهي لا تزال تطمح نحو التميز مع الأخذ في عام 2013 من برامج بكالوريوس هندسي واستعراض رئيسي لدراسات مؤسسة لتتماشى مع احتياجات هذه البرامج الجديدة.
يتم تصنيف كلية كالدونيان كـ “الكلية الجامعية”، لتتميز عن “الكلية”، تقديرا لعمق الدراسة المقدمة. وعلى مر السنين أصبح كاليدونيان سمة مميزة لجودة التعلم والتعليم في السلطنة، مع نهجا مبتكرا لتصميم البرنامج وإيصال مواد البرنامج داخل وخارج الحرم الجامعي. وهو يتميز الكفاءات التي تشمل برامج متخصصة والهندسة، والقيادة في عملية والهندسة الكيميائية، والمعايير الأكاديمية الصارمة وروح يحركها البحوث الذي يجمع الديناميكية للعملية التعليمية. الكلية لديها علاقات وثيقة مع الصناعة وما يقرب من 70٪ من خريجي كلية كالدونيان الهندسية تجد العمل أو تشارك فى مزيد من الدراسات.
خريجي الكلية تتمتع بسجل كبير من فرص العمل بسبب برامج الجودة التي تتفق تماما مع إطار المؤهلات عمان. جميع برامج كلية كالدونيان الهندسية مطابقة للمعايير الدولية على النحو المنصوص عليه من قبل وكالات مثل وكالة ضمان الجودة والمملكة المتحدة ومجلس عموم الهند للتعليم الفني. تتم مراجعة جميع البرامج الدراسية بشكل دوري من قبل مراجعة مستقلة ونظام إدارة الجودة الشاملة في مكان لضمان الحفاظ على معايير عالية. وتشمل ميزات هذا النظام مدخلات من مجلس الأمناء، مقيمين خارجيين، المجلس العلمي، ومجالس التقييم؛ القياس الدولي يساعد على نجاح التدبير.
كلية كالدونيان تفخر في تطوير جميع جوانب شخصية الطالب من خلال مجموعة واسعة من الأنشطة اللامنهجية التي تشمل الأنشطة الإبداعية،

أضف تخصص


دوام كامل
7500
ماجستير


دوام كامل
6000
ماجستير


دوام كامل
15000
بكالريوس


دوام كامل
15000
بكالريوس


دوام كامل
15000
بكالريوس


دوام كامل
15000
بكالريوس


دوام كامل
15000
بكالريوس


دوام كامل
15000
بكالريوس


دوام كامل
15000
بكالريوس


دوام كامل
15000
بكالريوس


دوام كامل
بكالريوس


دوام كامل
بكالريوس


                                                                    
هاتف رقم:24536165
:فاكس24535675
البريد الالكترونيcceng@omantel.net.om
الموقعhttp://www.madarisna.info

قوائم الخريجين

قائمة المتفوقين
الإحصائيات
المساحة :-
عدد الكليات :-
عدد التخصصات :-
القدرة الاستيعابية :-
عدد المختبرات :-
عدد الطلاب :-
عدد المتخرجين :-
عدد طاقم التدريس :-
عدد الطاقم الاداري :-
الرئيس :-
ترتيب الدليل :-
ترتيب محلي :-
ترتيب عربي :-
ترتيب عالمي :-
المؤتمرات